The Ultimate Guide To البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تعود الأسباب بشكل رئيسي إلى التحديات الفنية واللوجستية التي تسببت بها جائحة كوفيد-١٩، بالإضافة إلى التأخير والتأجيل الذي طال بعض من مشاريع المجموعة والتي ترتبط بها عملية التوظيف، فكان لزاماً موائمة ما يستجد من معطيات في هذا الشأن.

تعتمد بعض هذه البرامج على الذكاء الاصطناعي لتسهيل مهام مثل العثور على المرشحين، وفحص السير الذاتية، وتصفيتها وتنظيم المقابلات ..إلخ.

يُخزن الوصف الوظيفي على نظام تتبع مقدمي الطلبات على البرنامج كمكتبة للوظائف في صيغة خارجية وداخلية.

بنك التصدير والاستيراد السعودي يعلن عن طرح برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف

نتناول في هذا المقال الأنواع المختلفة لهذه البرامج، بالإضافة إلى الدور الذي يمكن أن يلعبه الذكاء الاصطناعي في عملية التوظيف.

“تعليم الرياض” يطلق حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية

مع انتقال البحث عن الوظائف إلى الإنترنت، يحتاج مديرو التوظيف إلى أدوات يمكنها التعامل مع أعداد ضخمة من السير الذاتية والمتقدمين للوظائف، وهو ما أدى إلى ظهور أنواع متعددة من برامج التوظيف تساعد المنشآت في المراحل المختلفة لعملية التوظيف والبحث عن المواهب.

تقدِّم منصة بيزات حلولًا فعالة وجاهزة لمديري الموارد البشرية

مسير الرواتب: كيف تُساهم أتمتة مسير الرواتب في تحسين إدارة البرامج التوجيهية للتوظيف الموارد البشرية

إدارة أسطول الاعلاميات الخاصة بموظفيك بسهولة الإجازات و الغيابات

وناقش الاجتماع أيضا تنظيم عمل المرأة، والتوطين المناطقي، وإقامة ورش عمل لمدراء فروع الوزارات ذات العلاقة في المناطق. وتتكون اللجنة التوجيهية من عضوية ممثلين من وزارة الداخلية، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة التجارة والاستثمار، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، وبنك التنمية الاجتماعية، ووحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص، ومجلس الغرف السعودية.

برنامج خادم الحرمين للإبتعاث يعلن برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف للجنسين

يمكن أن يكون لبرامج التوظيف المناسبة تأثيرًا هائلًا على فعالية المؤسسة بأكملها، خاصة عندما تتيح ما يلي:

وبمجرد إعدادها، يمكن ربط الوصف الوظيفي بالطلب على وظيفة محددة مع الأخذ بعين الاعتبار الميزانية والمبادئ التوجيهية لعدد الموظفين المحددة بواسطة الأعمال التجارية.

Report this wiki page